ان الصورة الفنية تعتبر المحور الأساس الذي تدور حوله كل أسرار النص القرآني، فلا يكاد يتصور نص قراني من دون صورة فنية، لأنه في غيابها لا يعدو أن يكون سوى ضرب من الكلام المألوف. وبذلك عملت الباحثة على دراسة الصور الفنية وما تحويه من جماليات في القران الكريم، فتكون البحث من الفصل الاول والذي تضمن مشكلة البحث حيث وجدت الباحثة ان هناك نصوص قرآنية تحتوي صور فنية ومنها بدأت مشكلة البحث من خلال التساؤل التالي: - هل هناك جماليات للصورة الفنية في القران الكريم؟ كما تضمن الفصل الاول الاهمية والاهداف والحدود وتعريف للمصطلحات اما الفصل الثاني فتضمن مبحثين فالمبحث الاول تضمن جماليات الصور الفنية واهميها اما المبحث الثاني فتضمن انواع الصورة الفنية، بينما الفصل الثالث تضمن منهجية البحث واجراءاته، اما الفصل الرابع فتضمن النتائج والاستنتاجات والتوصيات والمقترحات، ومن ثم المصادر والمراجع.
هاشم عودة, إخلاص. (2024). جماليات الصورة الفنية في القرآن الكريم. المجلة العربية للعلوم التربوية والتكنولوجية, 1(3), 43-60. doi: 10.21608/ajset.2024.404150
MLA
إخلاص هاشم عودة. "جماليات الصورة الفنية في القرآن الكريم", المجلة العربية للعلوم التربوية والتكنولوجية, 1, 3, 2024, 43-60. doi: 10.21608/ajset.2024.404150
HARVARD
هاشم عودة, إخلاص. (2024). 'جماليات الصورة الفنية في القرآن الكريم', المجلة العربية للعلوم التربوية والتكنولوجية, 1(3), pp. 43-60. doi: 10.21608/ajset.2024.404150
VANCOUVER
هاشم عودة, إخلاص. جماليات الصورة الفنية في القرآن الكريم. المجلة العربية للعلوم التربوية والتكنولوجية, 2024; 1(3): 43-60. doi: 10.21608/ajset.2024.404150